مساحة اعلانية

8 September 2016

كيف تبرمج عقلك على النجاح؟

كيف تبرمج عقلك على النجاح؟

هل تعلم أنك تستطيع أن تبرمج عقلك على أن يتعلم جيدا وأن يصبح ناجحا؟ يمكنك أن تفعل ذلك باستخدام "التخيل". التخيل معناه أن تصنع صورة داخل عقلك ، تتحول فيها الكلمات إلى شيء حي

برمج عقلك على النجاح في ست خطوات بسيطة

الخطوة الأولى

تصور في عقلك وقتا كنت فيه ناجحا حقا، ربما حصلت على درجة جيدة في امتحان أو فزت في سباق ، كل إنسان لديه في ذكرياته وماضيه كل ما يحتاجه من أجل النجاح ، ابحث وسوف تجد ذكرى مناسبة.

الخطوة الثانية

تذكر كل شيء عن ذلك الموقف ، ماذا شاهدت في تلك اللحظة؟ ماذا سمعت؟ بماذا شعرت؟ عندما تتذكر موفقا فكل حواسك ومشاعرك سوف تسترجع معه الحالة النفسية القوية التي كنت تشعر بها في ذلك الوقت.

الخطوة الثالثة

عندما تتذكر بالفعل ذلك النجاح المميز، وتتذكر كيف شعرت بمشاعر جيدة وقتها، فكر في كلمة (تربطها بهذه الذكرى)، ربما كلمة مثل (يا سلام)، هذه هي الكلمة المفتاح الخاصة بك. 

الخطوة الرابعة

اجلس مستقيما، افرد اكتافك، انظر إلى أعلى ، وخذ نفسا عميقا، بمجرد أن تفعل ذلك ستشعر بالفعل باختلاف في حالتك النفسية.

الخطوة الخامسة 

اغمض عينيك واغلق قبضتك ، الآن. تذكر نجاحك الكبير مرة أخرى، وقل الكلمة المفتاح الخاصة بك، مرارا ومرارا، أنت تشعر بشعور جيد، أليس كذلك؟

الخطوة السادسة

جرب أن تتخيل تلك اللحظات من النجاح في الأيام القليلة القادمة، كرر الخطوات الخمس السابقة، وسوف تشعر بالآتي ستشعر بأنك قادر على استعادة تلك المشاعر الجيدة والإيجابية في أي وقت تريد، أنت تحتاج إلى اختيار وقت هادئ لتؤدي هذا التدريب، ستكون النتائج حقا رائعة إن شاء الله 

والآن ما هي الذكرى المميزة التي سوف تستعين بها لبرمجة عقلك على النجاح

تعرف الأن على نظام التعلم الذكي كاملا
حمل كتاب (التعلم الذكي : المفاتيح الخمسة للتفوق الدراسي)
رابط تحميل الكتاب  http://www.up-00.com/?OZF9